المدونة - حول

التصفح

قصة (قصص) الحب...

  • أكثر من سبعة مليار شخص في العالم! معقول ما بينهم أحد يفهمني!؟
  • كأن هناك دليلا يستخدمه الكل إلا أنا
  • أحس أن الشعور متبادل ولكن...
  • كيف أتصرف دون أن أعطي الانطباع الخاطئ؟
  • رومانسي حتى النخاع ولكن الكلمات تخونني...
  • أرغب أن أحب وأتحب ما الحرام ما العيب في هذا؟
  • لماذا يجب أن تكون الأمور معقدة هكذا؟

إن كنت طرحت عل نفسك واحدا من هذه الأسئلة فأنت في المكان المناسب وإن كنت طرحتها جميعها فأنت كذلك في المكان المناسب. هنا تجد الأجوبة ولكن كذلك الكثير من الأسئلة: أسئلتك وأسئلة شباب وشابات يرغبون بمشاطرة تجاربهم وخواطرهم وطرائفهم على الحب والتعارف والزواج والشغف والعشق.

باب مفتوح يُوَطّن للتجربة العربية في الشبكة العنكبوتية. سنبني قواعدنا لأول دليل للارتباط من خلال الإنترنيت بمعايير عربية إسلامية شرقية. لنبدأ المشوار من الأول ونكتشف خطوة خطوة كل ما يجب معرفته للعثور عليه أو عليها. أمور تعرفها وأمور أخرى لعلك تدركها ولكن لم تعرها أبدا أي أهمية، في حين أنها تشكل كل الفرق والعديد مما لم يخطر أبدا على بالك.

سلسلة من المقالات في فترات متقاربة معززة بانطباعات كلا من الجنسين، افتح قلبك ودعهم ينصتون إليك في فضاء حميمي وصادق واكتشف ما لم تكن تعلم أنك تبحث عنه أصلا.

ايجاد الشريك

مقالات حول بداية البداية. من أين تبدأ وكيف وماذا يجب عليك أن تفعل لتجد أشخاصا تتواصل معهم. الخطوات التي ينبغي أن يمر بها كل مشترك قبل البدأ بالتواصل.

تعارف

"مقالات تعالج مرحلة التعارف والارتباط والتواصل. كيف تختار الشريك وتأخذ الوقت في التعرف عليه وكيف تكون عن بعد علاقة متناغمة وناجحة."

مقابلة

مقالات تغطي المرحلة المشوقة التي تدور حول اللقاء واختبار العلاقة على أرض الواقع. آداب المقابلة الشرعية التي يجب مراعاتها والإجراءات التي ينبغي اتخاذها قبل التلاقي.

حياة زوجية

الانتقال بالعلاقة للزواج والعوامل الجديدة التي تتحكم بمجرى العلاقة. مقالات توفر حلول مقنعة وعملية لوضعيات مختلفة يجد الكثيرون نفسهم أمامها.

مشاعر

مقالات يغلب عليها الطابع الرومانسي. نكتشف أحاسيس مختلفة ومتناقضة ومبعثرة تراود مشتركي الموقع ورواد المدونة.

دليل عملي

مقالات عملية لتسهل تجربتك على الموقع. نصائح لإنشاء ملف شخصي متميز وتواصل ناجح مع المشتركين ككيفية كتابة وصف أو مراسلة أحد المشتركين.

عبر النت

مقالات حول مدى نجاح التواصل والارتباط عبر الانترنت. تجربة ما زالت نسبيا جديدة على مجتمعاتنا. نقارن ونقدم خلاصات مختلفة.

ضد التيار

مقالات لمواضيع تثير جدلا في مجتمعاتنا. نعرض آراءا مختلفة وبين معارض ومؤيد نناقش كل وجهات النظر.

خواطر

مواضيع وقصص شيقة. حزينة أحياناً ومرحة أحياناً. فضاء خاص بمشتركي الموقع للحديث والتعبير عن الأفراح والهموم والأسئلة والأحلام.