المدونة

التصفح

الوضوح والوفاء في العلاقات

بقلم طاقم مدونة صدفة

عند انشاء حساب جديد في صدفة، نمنحك فرصة الانتقاء من بين مجموعة من الاختيارات، هنا في هذا المقال، نقدم لك توضيح وشرح عن نمط الاختيارات المتوفرة لدينا، لكي يمكنك استخدامها بشكل فعال.

أحيانا قد يكون من الصعب تحديد المتطلبات التي ترغب بها في بداية ولوج عالم التعارف والتواصل بغية الزواج عبر الإنترنت. المعرفة الأساسية قد تبدو مفقودة. في صدفة نفضل التميز والتطور في كل شيء. نحن لا نحب أن نضع المشتركين في خانات محددة وروتينية، لذا أنشأنا خانة "ما تبحث عنه" مختلفة قليلا عما كنت جربت من قبل. في صدفة كل شيء يدور حول منح إمكانية الصدق والمنطق في البحث عن مبتغاك. وضعنا العديد من الاختيارات التي تحدد نوع التواصل، لتعكس بالتالي العلاقة التي تبحث عنها مع الشخص الآخر في حياتك.

ربما ألقيت النظر عدة مرات وفكرت قليلا قبل اختيارك نوع العلاقة من بين الاختيارات التي نقدمها. نحن ندرك أنه من الصعب تحديد نوع واحد فقط من اللائحة، لكن في نفس الوقت نؤمن بأن النطاق الواسع للخيارات هو سبب ما يجعلها مميزة بالنسبة لك كمشترك. كما أن وضع جميع أنواع العلاقات ضمن الاختيار يجعله أكثر تحديدا وأكثر دقة. السبب وراء عدم منح خاصية اختيار أكثر من واحدة في بداية التسجيل، لإعطائك إمكانية التفكير والتركيز عما تبحث عنه فعليا في صدفة. من خلال تجربتنا في الموقع وجدنا كلما تكون الاختيارات محددة كلما كنت بحاجة للتفكير مليا. نحن نعلم أن طلبك قد يتغير مع مرور فترة معينة في الموقع، فقد تبحث في بادئ الأمر عن أصدقاء عبر الإنترنت أو قد تكون رغبتك في الاشتراك فقط لتنشئة علاقات اجتماعية، لكن مع مرور الوقت ومن خلال معرفتك ببعض المشتركين، قد تبني فكرة جديدة أو تتعرف على رغبتك الحقيقة، وتجد نفسك تبحث عن الزواج العادي والمسيار. لذا وضعنا خاصية تغيير بياناتك ولديك إمكانية تغيير نوع العلاقة في أي وقت لتتناسب مع وضعك ومتطلباتك في الوقت الحالي. نعلم أنها قد تبدو ككليشي، لكن الصدق هو أفضل سياسة. نحن نقترح أن تكون دائما صادقا وغير متسرع عند ملء البيانات وبالتأكيد أيضا عندما تختار نوع العلاقة التي تريد. بالطبع أملنا أن تكون صادق مع نفسك حول مبتغاك.