Blog

Blog posts

لماذا يفضل تحميل صوري؟

By Soudfa's blog team

قال رجل حكيم ذات مرة: "عندما ينظر الناس إلى صوري، أريدهم أن يشعروا بنفس الاحساس حين يقرؤون القصيدة مرتين"

يتلخص أهم عنصر في الملف الشخصي في كلمة واحدة وهي الصور. تزيد الصور فرصك في الحصول على تواصل ومعجبين بشكل كبير جدا. في الواقع، ملفات شخصية مع صور تتلقى حظوظا تسع مرات أكثر. استخدم صورك كأداة رئيسية لتُعبّر عن نفسك وماذا تحب أن تفعل وأين تحب أن تذهب وأي نوع من الحياة تقود.

صورة الملف الشخصي هي بوابتك للعالم الإجتماعي

ماذا عن زيادة فرصك لخلق انطباع جيد وإظهار عيونك الجميلة أو ابتسامة رائعة للعالم. كل ما تحتاجه هو صورة حديثة عالية الدقة، حيث يظهر وجهك بوضوح - لديك صورة مثالية الشخصي. وبالطبع يمكنك استخدام صورة صالحة تظهر لك أنت وحدك. ليس بعض المشاهير يتوهم ، أو صورة أخرى للاعتقاد. من خلال القيام بذلك ، سوف ينتهي بك المطاف في المياه الساخنة مع إدارة Soudfa ، أوتش!

ألبومات الصور على صدفة

الألبوم هو صفحة تضع فيها عددا معينا من الصور بهدف تقديم نظرة أشمل عنك. دون شك تحميل صور كثيرة، يعتبر الطريقة الأنجح للحصول على أكبر عدد من التجاوب. السر وراء ذلك يعود إلى أن المشتركين يطمئنون أكثر لملفات بصور على ملفات مجردة من اللمسات الشخصية. لذا، اجذب الاهتمام لنفسك من خلال إضافة أكبر عدد ممكن من الصور.

اختيار الصور لألبومك

على عكس الصورة الرئيسية التي تكون فقط صورة واحدة تركز على الوجه ولا تعطي معلومات كثيرة. صور الألبوم متنوعة وبما أنه لك الحق في تحميل العديد، فهذه الفرصة في تقديم نظرة متكاملة عنك.

- ارتداء الألوان ، فإنه سيجعل صورك تبرز وسوف يرى المشاهد أنك شخص ملون وبهيجة.

- كن مبدعًا في تقديم نفسك والذهاب للصور التي يمكن أن تؤدي إلى محادثة.

ما الذي يجب تجنبه في صورة الألبوم؟

- بعيد ويصعب تمييزك

- إضاءة سيئة إما قليلة جدا أو كثيرة جدا

- محتوى عنيف أو غير مؤدب