Blog

Blog posts

جد الحب على صدفة

By Soudfa’s blog team

اكتشاف نظام صدفة الخوارزمي

الميزة الأساسية للزواج هي إمكانية الاختيار الوفير. لذا أصبح الزواج عن طريق الإنترنت خلال السنوات الأخيرة وفي أرجاء مختلفة من العالم، من الطرق الناجحة التي يلجأ لها الكثير لتكوين زيجات قوية وسعيدة. ومن أهم الميزات التي توفر الإختيار الوفير، هو نظام الخوارزميات وتطابق المعلومات، حيث له تاثيرا مهما جدا.

نسعى جاهدين لنكون الأفضل قدر الإمكان ونحفاظ على الحب والرومانسية عبر منصات الإنترنت، لذا قمنا في صدفة بتصميم ميزة ”اكتشاف“.

مع اكتشاف، تحصل على تجربة مصادفة اشخاص جدد. هي في الأساس لعبة حب، حيث يتم تقديمك على مشتركين أخرين تم تحديدهم من قبل نظام الخوارزمية السحري بتطابق المعلومات الأساسية بينكم. إذا جذب شخص ما إهتمامك، فما عليك سوى السحب سريعا إلى اليسار فربما ستحصل على إعجاب متبادل. من يعلم، فربما تكون على بعد سحب واحد عن الوقوع في الحب.

فوائد استخدام اكتشاف

- النظرة الأولى: البعض يفضل البحث والتدقيق في المعطيات ورسم ملامح شريك المستقبل بكل تحديد، في حين أن البعض الآخر يفضل ترك الأمور للصدفة ورب صدفة خير من ألف ميعاد. كل ما يتطلبه الأمر هو تصفح، للحصول على اعجاب متبادل مثل البرق.

- تعزيز شعبيتك: في كل مرة تعجب بمشترك ما أو تفضل مشتركا معينا، يتم إرسال إعجاب إلى هذا المشترك وبالتالي سوف يقرأ ملفك ويكتشف معطياتك وإن كان الإعجاب متبادلا سيراسلك وتبدأ رحلة التعارف بينكما.

- عامل التشويق: عند استخدام خيارات البحث، قد تميل إلى التركيز على نوع واحد من المشتركين فقط. مع اكتشاف تتعرف على مجموعة مختلفة من المشتركين. وسع نطاق بحثك فالحب يستحق المغامرة.

لا تتوقف هنا… استخدم البحث للعثور على الشريك الأنسب

مع ميزة البحث على صدفة، يمكنك توسيع نطاق بحثك بإضافة معايير تهمك مثل المسافة والعمر والوضع الاجتماعي والمظهر وأسلوب الحياة. بهذه الطريقة، ستجد مشتركين يتناسبون ومتطلباتك.

كيف تستفيد بشكل كامل من ميزة البحث

- لديك الحرية الكاملة لتحديد معايير تهمك في البحث بكل دقة كما تريد. البحث المدقق مفيد ولكن قد يكون سلاحا ذو حدين. تضييق دائرة البحث إلى عدد ضئيل جدا يسهل الاختيار ولكنه في نفس الوقت يقلل الفرص أو بالأحرى يضيق مجال رؤياك إلى نوع نمط معين من المشتركين بمواصفات ثابتة. في حين أن آخرين بمواصفات مختلفة عما تبحث عنه قد يكونون أنسب إليك

- استثمار نتائج البحث. لعلك خلال تصفح نتائج البحث وقراءة الملفات أعجبت بأحد المشتركين أو البعض منهم. استثمر بحثك وهذه النتائج وقم بأخذ الخطوة الأولى، لمراسلة أحدهم مباشرة أو لإرسال إعجابك.