المدونة

مقالات المدونة

هل كانت المقابلة الأولى ناجحة؟

بقلم طاقم مدونة صدفة

لقد انتهت المقابلة الأولى بنجاح عبر صدفة. مبروك وبالتوفيق.

فبغض النظر عن التوتر والقلق الذي شعرت به، تعتقد أن المقابلة سارت بشكل جيد. إذا إليك بعض الأمور التي عليك أخذها بعين الإعتبار بعد المقابلة الاولى:

هل وصلتما إلى نفس المرحلة بالحب؟

من السهل العثور على شخص يتلاءم تماما مع مستواك الشخصي، وهناك الكثير من المعلومات التي يمكنك الحديث عنها من خلال ملفه الشخصي في صدفة. ولكن هل تشعران بنفس الشعور وهل أنتما في نفس المرحلة بالحب؟ إذا شعرت بأنك وجدت الشخص المناسب وكنت سعيدا للغاية بذلك، فعليك التأكد من من أنكما تعومان في نفس القارب.

هل يوجد كيمياء بينكما؟

يجب أن تتأكد من أن هناك إنسجام بينكما، وإلا فقد يكون مضيعة للوقت الاستمرار في التواصل وحتى التفكير والتخطيط للقاء ثاني. ربما تكون شعرت بالسعادة في التواصل والفرح حين أرسلت له إعجاب عبر صدفة ، لكن هذا لا يكفي، يجب أن تقييم الموضوع من خلال شعورك أثناء المقابلة وتقرر إذا كنت ترغب في مقابلته مرة أخرى.

هل كنت على طبيعتك؟

بشكل عام عندما نقابل أشخاص جدد إعجبنا بهم، قد يغلبنا القلق والتوتر. في بعص الأحيان نخفي مشاعرنا او نظهر كأننا أشخاص آخرين وأحيانا آخرى نتصرف كأننا نعرف الطرف الآخر منذ زمن طويل وكأننا إلتقينا به من قبل. إذا شعرت حقًا بأنك تتصرف بشكل طبيعي، فاستمر أنت على الأرجح على المسار الصحيح.

هل تتذكر تفاصيل المقابلة؟

يجب أن تشعر وكأنه أفضل فلم رأيته في حياتك وتحاول مرارا وتكرارا أن تتذكر أدق التفاصيل من مقابلتك الأولى. أما إذا لم تملك المقابلة هذا التأثير عليك، فربما عليك إعادة النظر مجددا بهذه العلاقة. لا تتوقف هنا سجل دخولك لصدفة مرة أخرى وتابع بحثك على الشريك الأنسب.