المدونة

مقالات المدونة

الحفاظ على الثقة بالنفس والفكر الإيجابي

بقلم طاقم مدونة صدفة

عالم الويب والإنترنت عصيب جدا. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، عندما تجد أن التواصل مع من توافقت معه على الإنترنت لا يسير في الاتجاه الصحيح.

لقد كنت واثقا بنفسك جدا مثل الجبل حين أنشأت ملفك وبدات في رحلة بحثك وتحديد كل ما يجعلك شخص مميز، ولكن على ما يبدوا لقد مر الآن بعض الوقت والتجارب التي تتضارب مع ذلك.

نعلم أنه قد يكون من الصعب استعادة الثقة بنفسك حينما لا تتلقى أي رد أو تحصل على أي اعجابات متبادلة. ولكن تذكر بأن روما لم تبن في يوم واحد. مع وضع ذلك في عين الاعتبار، ليس من المستحسن وضع توقعات عالية في مسالة التطابق على الإنترنت.

نستخدم كلمة "رحلة" غالبا على موقعنا، وهناك سبب لذلك. لقد علمتنا تجربتنا العظيمة بأن الأمر لا يتم فقط بإنشاء ملف وستجد الشخص المناسب في غضون أسابيع قليلة. بالطبع يحدث ذلك، لكن في أغلب الأحيان العثور على الشخص المناسب يستغرق وقتًا أطول بقليل من ذلك.

يجب أن تنظر إلى تجربة التعارف عبر الإنترنت باعتبارها رحلة أو ربما مغامرة. أنت لا تعرف ما ينتظرك وهذا جزء من اللعبة. ستلتقي بالعديد من الأشخاص المختلفين والمميزين في هذه الرحلة إلى أن تجد الشخص الأمثل.

يجب ألا تفقد الأمل عندما لا يكون لديك أي تواصل أو رسائل في الأسبوع الأول. بدلا من ذلك، كن أنت قائد رحلتك. فالسر عنا يمكن في أن تكون نشطا، حتى تحصل على رحلة ناجحة.

لديك دور كبير تلعبه في رحلتك في التعارف. فكر في الأمر مثل المتاهة حيث يبدأ كل شيء في نهايات منفصلة ويجب أن تتجاوزا المتاهة بكل ما لديها من طرق مسدودة ومطبات قبل أن تكملها في النهاية.

إذا حافظت على نشاطك، بغض النظر مالذي ستطلقه على نفسك من لقب. في كل الأحوال عليك أن تفكر في نفسك كمغامر يبحث عن الكنز الحقيقي الوحيد. والكنز هنا هو الحب. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر في بعض الأحيان، ستجده. كل ما تحتاجه هنا هو الثقة بالنفس والفكر الإيجابي.