المدونة

مقالات المدونة

إعجاب متبادل، وماذا بعد؟

بقلم طاقم مدونة صدفة

انه صوت منبه الإشعارات، لقد حصلت على إعجاب متبادل. تود التعرف على الشخص الأخر بشكل أفضل، ولكن كيف الانتقال من مرحلة الإعجاب المتبادل إلى التواصل؟ لا تقلق، نحن هنا للمساعدة. أنت في موقف صعب، أليس كذلك؟ قمت بتسجيل دخولك إلى صدفة واتضح بأن لديك إعجاب متبادل، حسنا ما هي الخطوة التالية؟ تشعر بالتوتر؟ كنت متحمسا وأرسلت العديد من الإعجابات وتصفح الملفات ولم تحسب ماذا سيحصل بعدها. لا داعي للخجل من ذلك، فكل شيء متاح في الحب والحرب والتعارف عبر الإنترنت.

الكرة الآن في ملعبك وعليك فعل أي شيء حيال ذلك. من أرسلت له الإعجاب متواجد الآن وبادل الإعجاب أيضا. وأنت حائر في ما ستفعل.

نحن مؤيدون أقوياء للتأني في الأمور وعدم الاستعجال، لكننا أيضًا حريصون على عدم تأجيل أعمال اليوم إلى الغد. كيف ستتصرف في مثل هذا الموقف؟ حسنًا، أولا وقبل كل شيء، ما عليك إلا مد ذراعيك إلى الأمام وحرك أصابع يديك ومن ثم اعرف على لوحة المفاتيح.

لكن ماذا تكتب؟ في الحقيقة لسنا هنا لعمل وصفة مخصصة حول كيفية كتابة رسالة مثالية لمن شد انتباهك. ولكن لا نمانع في إعطاء بعض النصائح والإرشادات. نصيحة، لا تكتب فقط ”مرحبًا…“ عليك أن مبدع وخلاق لتشد انتباه الطرف الأخر. حين تكتب مرحبا فقط، سيكون هذا مثل الذي يدعوا شخصا ما للعشاء وتكون الدعوة عبارة عن وجبة مجمدة وتم طهيها في فرن المايكروويف.

ما عليك أن تضعه في عين الاعتبار هو الإبداع في الأسئلة والمعلومات، لأ تزيد أو تنقص بل حافظ على التوازن. فإذا قمت بسرد قصة حياتك بأكملها في رسالة واحدة، ستبدو هنا كأنك يائس ومندفع، ولن تقدم أفضل إنطباع عنك.حتى نسهل لك ذلك، اسأل عن العمل والاهتمامات المشتركة بينكما.

هذه الأشياء تظهر أنك مهتم، وفي الوقت نفسه تجعله يرغب في معرفة المزيد عنك. تبادل الاهتمامات المشتركة تبني الثقة. وانطلاقا من الثقة يمكن أن تنمو علاقات رائعة. سنسمح لك الآن باستكشاف وتحديد ما ترغب به.