المدونة

مقالات المدونة

الأخطاء الكبرى عند البحث أونلاين

بقلم طاقم مدونة صدفة

هل تعلم أن ما يقارب واحد من أصل خمس من جميع الزيجات بدأت عبر الإنترنت؟ ومع ذلك، لا يزال الكثيرون يواجهون صعوبة في إنشاء ملف ناجح على مواقع التعارف، ولسوء الحظ، ومازلنا نرى العديد من الملفات ذات الأخطاء الرئيسية. في هذه المقالة ، نقدم لك أخطاء يرتكبها المبتدئون عبر الإنترنت. تعرف على هذه الأخطاء لتفاديها وتحسين صورتك على الإنترنت.

  1. النص الأناني كن حذرا من إلا تعطي اهتماما كافيا لنص ملفك وبدلا من الحصول على ملخص سريع عن نفسك وإبراز بعض ميزاتك، تقدم قائمة طويلة وعريضة بالرغبات والصفات التي تريدها في الشريك. يصف الكثير من المشتركين ما يرغبون فيه بالطرف الأخر دون ذكر ما سيقدمون لتلك العلاقة. حافظ على التوازن في النص ونوع بين ما تحتاجه وما ترغب فيه.

  2. صور وهمية صور ملفك تخلق الانطباع الأول، لذا لا تتجاوز هذه الخطوة المهمة و الاسوء من ذلك هو نشر صور لأشخاص آخرين غيرك، مثل المشاهير والممثلين. العلاقة التي تبدء بكذبة لن تستمر إلى الأبد. لذلك يمكنك أن تقول الحقيقة فيما يخص صورة ملفك منذ البداية. هناك من يقوم عادة ما يضع الصور الغير واضحة كتحميل صورة من مسافة بعيدة أو بالنظارات الشمسية حيث لا يمكن رؤية الوجه. ضع صور للملف بابتسامة جميلة.

  3. رسائل جماعية يحاول الكثيرون إرسال رسائل إلى العديد من المشتركين في نفس الوقت، بدلا من أن يتميزون عن البقية.وياخذون الوقت الكافي لكتابة رسائل جيدة، يتجهون إلى كتابة رسالة وإرسالها إلى أكبر عدد ممكن. والنتيجة هي مئات الرسائل البطينة التي لا يقرأها أحد. هنا يركزون على ثماره الكمية على الجودة. استغرق بعض الوقت لقراءة ملف واسمح بأن تكون رسالتك بداية لمحادثة من خلال طرح الأسئلة المناسبة.

  4. تحديدات البحث هناك العديد من الاحتمالات عند البحث على الشخص المناسب. تتمثل إحدى طرق التعامل مع العدد الهائل من المشتركين والملفات المختلفة هو استخدام تحديد البحث. يمكنك تحديد عناصر مختلفة وفقًا للمعايير التي تبحث عنها. تجنب سوء استخدام تحديدات البحث وتضييق فرصك أكثر من اللازم. وسع نطاق بحثك. قد ينتهي بك الأمر بشخص أفضل بشكل مدهش مما توقعت.