المدونة

مقالات المدونة

7 طرق لمعرفة أنك وقعت بالحب

بقلم طاقم مدونة صدفة

هل عثرت على الكنز في صدفة؟ وجدت المشترك المناسب و تطابقت معه. بدأت الرسائل تسير ذهابا وإيابا وكل شيء على ما يرام لكن هل وقعت في الحب حقا أم مجرد إعجاب؟ لا تقلق، سنقدم لك سبعة اسرار مميزة تحمل دلائل عن الوقوع بالحب. هل لديك قلم وورقة جاهزة؟ حسنا لنبدأ

١. هل تتذكر ذلك الطفل الصغير، اللطيف الذي رأيته في طريقك إلى العمل؟ عادة ستفكر كيف منحك كل هذه السعادة. أما الآن كل ما يدور في ذهنك هو ما مدى سعادة الشخص الذي تهتم به، عندما يستلم الصورة التي أرسلتها.

٢. هل لاحظت نفسك مبتسما دون سببا بينما عقلك سارح بالخيال والذكريات؟ عادة تدخل صدفة بين حين وأخر أو عندما تستلم إشعارات ولكنك الآن تتأكد من الرسائل دائما وتدخل صدفة طوال الوقت. وعلاوة على ذلك ستبدأ بالغناء وبالأخص أغاني الحب، مما يجعل محيطك يتهامسون عنك بلا شك.

٣. يسيطر عليك الشعور بالحماسة والنشاط عندما تكون قريبا ممن تحب، حياتك أصبحت تحمل معنى آخر، وبات وجود هذا الشخص في حياتك مصدر إلهام بالنسبة لك، ربما تجد نفسك تكتب الشعر أو تؤلف الخواطر أو ترسم اللوحات الفنية للتعبير عن مشاعر الحب الصادقة.

٤. عندما يتعلق الأمر بأي شخص آخر، فإن صبرك محدود إلى حد ما، وبالتأكيد لا تحب أن يعلمك الآخرون أي شيء، لكن هنا الأمر مختلف، عندما يتعلق بمن تهتم به في صدفة، أنت هنا لديك كل الصبر كما لا يزعجك أبدا أي نصيحة أو توجيه منه.

٥. تشعر بالأمان إلى جانب من تحب، وترغب بقضاء بقية حياتك إلى جانبه، فأنت تكتسب الشجاعة والشعور بالطمأنينة من وجوده إلى جانبك. تشعر بالرغبة في لقائه حتى لو لم تكن في حاجة إليه، فمجرد وجوده إلى جانبك يعد مصدرًا للراحة والسعادة بالنسبة لك.

  1. تحب صوته وبصراحة تامة لا يهم ما الموضوع الذي يتغنى عنه، فأنت مستمع جيد. وبالطبع هذا يشمل أيضا الغناء المزعج في الحمام. أما ضحكة من تحب كالموسيقى العذبة في أذنيك، وتحاول إطلاق الدعابات بشكل دائم لمجرد الرغبة بسماع ضحكته

  2. قد يصبح يوم الاثنين فجأة أفضل يوم في الأسبوع، لأن لديك موعد مع هذا الشخص المميز. فإذا استيقظت والابتسامة على شفاك في يوم الاثنين، هذا معناه الوحيد أن الحب قد زارك.. حتى إن زملائك في العمل يستغربون من حماسك الواضح وفي الأخر مديرك هو الشخص الأسعد.