المدونة

مقالات المدونة

اقتراحات مميزة للثنائي في عيد الحب

بقلم طاقم مدونة صدفة

هناك طرق متعددة للتعبير عن الحب في عيد الحب

الحب هو مجموعة عواطف وأحاسيس داخل كل إنسان. لغة التعبير عن الحب للشريك تختلف من شخص إلى آخر. فالبعض يعبر من خلال التصرفات، والبعض بالكلمات الجميلة والبعض بالهدايا.

عيد الحب الذي يأتي كل عام ليكون فرصة رائعة للتعبير عن حبك للشخص المميز في حياتك. إليك بعض الطرق المميزة:

كلمات الحب الرومانسية

إرسال رسائل قصيرة ومميزة من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف. كما يمكنك كتابة رسالة بخط اليد ووضع الرسالة في مكان ليجدها الشريك. هذه الرسالة ستحمل الكثير من المعاني الجميلة لحبيبك أو حبيبتك. أهم وأروع رسالة يمكن إرسالها هي أنا أحبك. ولمساعدتك أكثر في الكتابة نقدم إليك بعض العبارات.

  • لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوى أبدا.
  • قتل الورد نفسه حسداً منك وألقى دماه في وجنتيك.
  • ما كنت أؤمن في الحب في العيون وسحرها حتّى دهتني في الهوى عيناك.
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أكتر وأشتاق لك أكثر وأتمنى لك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب.
  • لو كان لعيد الحب وردة فهي أنت وإن كان لعيد الحب بسمة فهي بسمتك وأن كان هذا عيد حبي؟ فعيدي أن تكوني معي.

تقديم الهدايا

إن تقديم الهدايا تعبير مرئي وملموس عن المحبة، فهو يشعر الشريك أنك تذكرته في وقت معين. " أنك لما رأيت هذا الشيء الذي يحبه فكرت أن تقدمه له كي تفرحه". كما أنها تعبر عن المحبة في وقت إعطائها بل إن الهدايا تظل رموزا مدى السنين.

إعداد عشاء مميز للشريك

قم بإعداد عشاء كامل دون أن تدع شريكك يقوم بعمل أي شيء. زين الطاولة بالورد والشموع. فبعض النساء ستسعد بشدة إذا أهداها زوجها المشغول ساعات من وقته يقضيها معها وحدها وستكون السعادة أكبر إن فاجأها بأنه أعد لها وجبتها المفضلة ليريحها من عناء أعمال المنزل في هذا اليوم.

القيام برحلة رومانسية

بعيدا عن هدايا عيد الحب، هناك بعض الأمور التي تسعد الزوجة أيضا في عيد الحب مثل التخطيط ليوم خال من الضغوط. أغلق جميع وسائل الاتصال ولا ترد على الاتصالات الواردة واذهبا في رحلة قصيرة لقضاء يوم جميل معا. هذه الطريقة تؤكد لها مدى حبك لها واهتمامك بما تحب وتجعلها تتناسى أي خطأ تكون قد ارتكبته في حقها ذات مرة.

أفكار إضافية

قد نضحك عندما نرى المخطوبين. نجده يسرع ليفتح لها باب السيارة ويحمل عنها حقائب المشتريات. ونجدها تسعد بأن تعدّ له الطعام وتقدّم الشاي (وهذا هو سلوك الوقوع في الحب). لكنّ المشكلة أن هذه اللفتات الرائعة، يتبخر الكثير منها بعد الزواج. وعندما نستيقظ يبدأ كل واحد بالرجوع إلى طبيعته العادية. تذكر أن شريكك ما زال ينتظر منك هذه التصرفات الرومانسية. لذلك قم بمفاجئة الشريك من خلال إنجاز عمل في البيت خلال تواجد شريكك في الخارج. ولا تنسى أبدا أن قيمة الهدية لا ترتبط في قيمتها المادية بل المعنوية.