المدونة

التصفح

أعثر على الحب عبر تطبيق صدفة للآيفون والأندرويد

بقلم طاقم مدونة صدفة.

أحيانا تأتي لحظات تشعر أن الحياة تمر بسرعة وأنك لم تحقق مبتغاك بعد وتشعر أن الحياة قصيرة للانتظار. اغتنم الآن الفرصة مع تطبيق صدفة على الأندرويد والآيفون وابدا بالبحث عن الحب. قد قيل دائما أن الحب الكبير يأتي عندما لا نتوقعه وفرصة العثور على الحب تبدأ من هنا. هناك الكثير من الناس أمثالك يسعون للقاء الشخص المناسب مثلك. ما عليك إلا توسيع نطاق دائرة بحثك ولقاء أشخاص جدد بغية الارتباط بشريك العمر. كل ما عليك القيام به هو تنزيل تطبيق صدفة على هاتفك الخاص وإنشاء حساب على صدفة ثم إضافة بعض الصور ووصفا جميل عن نفسك.

إليك مزايا تطبيق صدفة للعثور على الحب:

  • لن تفوت شيئا حتى لو كنت خارج البيت يمكنك الدردشة مع من أرسل لك رسالة إعجاب أو العكس عبر هاتفك المحمول بدلا من الاضطرار إلى الجلوس في البيت أمام جهاز الكمبيوتر. ابدأ بالتحدث مع العديد من المشتركين، ففرصة لقاء الشخص المناسب تتضاعف كلما تحدثت مع عدد أكثر من المشتركين. استفد من البحث المتقدم للعثور بسهولة على مشتركين مناسبين لك بدلا من البحث على إبرة في كومة قش.

  • استفد أكثر من وقتك بينما تنتظر الحافلة مثلا أو تأخذ استراحة يمكنك الآن الاستفادة أفضل من وقتك مع تطبيق صدفة على هاتفك النقال. راجع ملفات المشتركين والمعلومات عن هواياتهم واهتماماتهم أو استعمل خدمة صدفة واكتشف مشتركين جدد أو اقرأ الرسائل الجديدة التي توصلت بها بكل سرعة وفعالية. نصائح أساسية على صدفة:

●      لا تتردد بإظهار إعجابك بمشترك أو مشتركة فقد لا تجده أو تجدها مرة أخرى.

●      لا تختار صورة سيئة أو باهتة، يجب على المشترك أن يراك بصورة جميلة ولطيفة.

●      لا تستخدم صورا جماعية. يجب أن تكون محط الاهتمام في صورك.

●      اختر صورا في أماكن مختلفة وبلباس مختلف لتظهر جوانب مختلفة عنك.

هل لديك آيفون أو أندرويد؟ حمل فورا تطبيق صدفة مجانا وضاعف حظوظك في العثور على الحب.