دليل

مقالات الدليل

ألبوم الصور

قد تعتقد أن لديك سببا وجيها لعدم نشر صورك. قد تكون نجم فيلم شهير أو قد تكون جاسوسا سريا يلفه الغموض أو ربما مظهرك لا يروق لك. لكن أيا كان السبب فالحقيقة تبقى نفسها والمشتركون بدون صور يحصلون على عدد قليل من الاهتمام. اختيار عدم نشر صورة يعني أنك تقلل بشكل كبير من فرصك في لقاء شخص رائع على الإنترنيت.

كما ذكرنا سابقا، موقع صدفة يقدم خدمات تحميل الصور على شكلين مختلفين: أولا الصورة الرئيسية (صورة واحدة لتمثيل ملفك الشخصي، انظر فصل الصورة الرئيسية) ثانيا ألبوم الصور. في ألبوم الصور يمكن أن تضع عددا معينا من الصور.

تعريف ألبوم الصور

الألبوم هو صفحة تضع فيها عددا معينا من الصور بهدف تقديم نظرة أشمل عنك. دون شك تحميل صور كثيرة على ألبومك، يعتبر الطريقة الأنجح للحصول على أكبر عدد من التجاوب. السر وراء ذلك يعود إلى أن المشتركين يطمئنون أكثر لملفات بصور على ملفات مجردة من اللمسات الشخصية. الأمر لا يتعلق بمدى جمالية الصور أو جاذبية صاحبها فلا ينبغي التفكير أن الآخرين سطحيون ويهتمون فقط بالمظاهر. الحقيقة أن التعامل مع شخص واضح ويبدي جديته في التعارف بتقديم نفسه أمام الآخرين، يحفز نفسيا على الوثوق به وبالتالي رغبة أكبر بالتجاوب معه.

نصائح ألبوم الصور

على عكس الصورة الرئيسية التي تكون فقط صورة واحدة تركز على الوجه ولا تعطي معلومات كثيرة. صور الألبوم متنوعة وبما أنه لك الحق في تحميل العديد، فهذه الفرصة في تقديم نظرة متكاملة عنك.

  • خذ صورا مثلا في الهواء الطلق (خلفك منظر طبيعي جميل وإضاءة طبيعية جيدة أو في الحديقة) أو إحدى الأماكن العامة.

  • كذلك ننصح بارتداء ألوان زاهية ومختلفة عن الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني. اجعل صورك تشد الانتباه من بين الباقي.

  • ينبغي أن تكون الصورة الأخيرة متميزة، تفتح المجال للحديث أو السؤال، لتشكل دافعا جيدا لمراسلتك وبدئ الحديث معك.

ما ينبغي تفاديه في الصور

  • بعيد ويصعب تمييزك.

  • إضاءة سيئة إما قليلة جدا أو كثيرة جدا.

  • محتوى عنيف أو غير مؤدب.