دليل

مقالات الدليل

خدمة بالصدفة

الميزة الأساسية للزواج من خلال الإنترنيت هي إمكانية الاختيار الوفير. لذا أصبح الزواج عن طريق الإنترنيت خلال السنوات الأخيرة وفي أرجاء مختلفة من العالم، من الطرق الناجحة التي يلجأ لها الكثير لتكوين زيجات قوية وسعيدة. موقع صدفة يقدم كل الوسائل الممكنة للتعرف بشريك حياتك ومن بينها خدمة بالصدفة التي تمكنك من تصفح ملفات تظهر عن طريق الصدفة دون أن تقوم بتحديد أية معايير بحث.

مفهوم خدمة بالصدفة

خدمة بالصدفة من بين الخدمات الهامة التي يمكن الاستفادة منها على الموقع. عن طريق هذه الخاصية يتم اقتراح المشتركين عليك أوتوماتيكيا وبالصدفة من طرف الموقع وعليك التجاوب مع هذا الاقتراح. عمليا باختيار هذه الخدمة ستجد نفسك أمام صفحة تحمل معلومات عن مشترك واحد أو مشتركين. إن كان العرض يشمل مشتركا واحدا، يمكن التجاوب مع هذا الاقتراح من خلال الضغط على معجب أو غير معجب . أما إن كان العرض يضم مشتركين، فعليك الاختيار بينهما وأيهما تفضل أكثر.

أهمية خدمة بالصدفة

1. اكتشاف مشتركين عن طريق الصدفة

البعض يفضل البحث والتدقيق في المعطيات ورسم ملامح شريك المستقبل بكل تحديد، في حين أن البعض الآخر يفضل ترك الأمور للصدفة ورب صدفة خير من ألف ميعاد. خدمة بالصدفة موضوعة بالأساس لكل هؤلاء المشتركين الذين يفضلون طريقة مشابهة للإعجاب على أرض الواقع.

2. زيادة شعبيتك على الموقع

في كل مرة تعجب بمشترك ما أو تفضل مشتركا معينا، يتم إرسال إعجاب إلى هذا المشترك وبالتالي سوف يقرأ ملفك ويكتشفك معطياتك وإن كان الإعجاب متبادلا سيراسلك وتبدأ رحلة التعارف بينكما.

3. توسيع نطاق البحث

إن اعتمد المشترك على البحث فقط للاتصال بالآخرين، غالبا ما يقع على نفس النمط من المشتركين ولا يوسع دائرة بحثه لتشمل فئات مختلفة. باستعمال خدمة صدفة المشترك يكتشف شرائح مختلفة يمكن أنها لم تخطر على باله من قبل. أحيانا ما سوف يسعدنا يكون بعيدا جدا عما نتوقعه. لذا ندعو كل مشترك لاستعمال هذه الخاصية والتعامل معها أكثر.