تحذيرات الأمان

لائحة

تحذيرات الأمان

كوننا أكبر شبكة إلكترونية لزواج العرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم، نفتخر لنجاحنا في الجمع بين الآلاف من الناس كل يوم.

سلامة مشتركي صدفة هي مهمتنا الأولى ونأخذ على عاتقنا الكثير من المهام عندما يتعلق الأمر بتوفير تجربة أمنة لمشتركينا أثناء بحثهم عن الشريك الآنسب. ولأن أيجاد الشخص المناسب والوقوع في الحب هو من أعظم هدايا الخالق لنا، نبذل قصارى جهدنا لجعل تجربتك سلسة وآمنة قدر الإمكان. نوصي بأخذ هذه التحذيرات بعين الإعتبار واتباعها بحرص خلال التواصل عبر الإنترنت وخارجه

تذكر أن تعتمد على حكمتك واستخدم المنطق أثناء التعرف على أشخاص جدد، بذلك تتفادى التواصل مع أشخاص غير صادقين. لا تشعر بالضغط إتجاه أي تصرف أو شي لست متاكدا منه بنسبة ١٠٠ ٪ مهما كان الطرف الآخر ماهر في الإقناع.

نسعى بان تكون تجربتك على صدفة واحدة من أفضل تجاربك على الإطلاق، لذا راجع تحذيرات الأمان التالية:

التواصل عبر الإنترنت

حماية معلوماتك المالية:

لا ترد ابدا على طلبات المساعدة أو تحويل مبالغ مادية، لأي سبب من الأسباب حتى إذا كان الشخص يدعي أنه في حالة طوارئ. في هذه الحالة، راسلنا فورا.

بعد التحويل، لا يمكن تعقب حوالتك المالية كما لا يمكن استرداد اموالك أو حمايتك من أي خسارة.

حماية معلوماتك الشخصية:

لا تقدم أي معلومات خاصة أو شخصية مثل رقم التأمين الإجتماعي أو معلومات بطاقة الائتمان ولا حتى عنوانك أو مكان عملك لأشخاص لم تتعرف أو تلتقي بهم من قبل.

يرجى ملاحظة أنك لن تتلقى بأي بريد إلكتروني من صدفة، يطلب منك كلمة مرورك. لذا، في حال حصلت على أي بريد إلكتروني بهذا الخصوص، راسلنا فورا.

حظر وابلاغ إذا لزم الأمر:

يمكنك دائما حظر والإبلاغ عن أي مشترك يثير الشك أو أي سلوك مشبوه به، يتم الآمر بشكل سري ومن دون الإفصاح عن هويتك. إذا تلقيت رسائل بطلبات غريبة من أي مشترك، فلا تتردد في ايقاف التواصل في أي وقت.

سلوك مشبوه:

مخالفات شروط الاستخدام تشمل:

  • طلب المال أو التبرعات
  • إرسال رسائل غير لائقة أو مسيئة
  • طلب صور أو دعوة لدردشة مع كاميرا
  • طلب بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك قبل التعارف
  • طلب بطاقات مدفوعة مسبقا
  • طلب كلمة مرورك لإثبات الثقة

التواصل خارج الإنترنت

تعرف على الشخص الآخر:

احرص على أن يبقى التواصل عبر صدفة قبل الإنتقال لوسيلة اخرى، على الأقل إلى أن تتم معرفة الشخص الآخر بشكل تام قبل اللقاء على أرض الواقع.

التقي في أماكن عامة:

التقي في أماكن عامة ومفتوحة وأحرص على ألا تكون المقابلة الأولى في مكان لا تعرفه ويبعد عنك كثيرا أو في منزل شخص ما.

اخبر أصدقائك عن خططك:

اخبر صديقا أو أحد أفراد عائلتك عن خططك ومكان تواجدك. تأكد بأن يكون هاتفك مشحون تماما ويمكنك استخدامه إذا كنت بحاجة إليه.

اعتمد على وسائل النقل بنفسك:

تحكم بوسائل النقل بنفسك ولا تعتمد على الشخص الآخر في نقلك من مكان لآخر. حتى تتمكن من مغادرة المكان إذا رغبت بإنهاء المقابلة قبل الفترة المتفق عليها.